أخبار عاجلة

إتحاد الكـرة: 3 شروط لحضور مباراة الأخضر واليابان

إتحاد الكـرة: 3 شروط لحضور مباراة الأخضر واليابان
إتحاد الكـرة: 3 شروط لحضور مباراة الأخضر واليابان

صـرح الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة، اليوم الثلاثاء، شروط حضور مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره اليابان يوم الخميس القادم، في إطار منافسات تصفيات كأس العالم.

ويستعد المنتخب الوطني من أجل مواجهة نظيره الياباني يوم الخميس القادم في غضون الثامنة مساء على ملعب الجوهرة المشعة، في اللقـاء التي تجمعهما ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وقام بالنشر الحساب الرسمي الخاص بالاتحاد السعودي للساحرة المستديرة الشروط الواجب توافرها من أجل حضور مباراة اليابان، وكانت كالتالي:

أولاً إبراز الحالة الصحية في توكلنا قبل الدخول إلى ملعب اللقـاء وارتداء الكمامة، ثانيًا الحصول على جرعتي لقاح فيروس كورونا، ثالثًا ألا يقل عمر الشخص الراغب في حضور اللقـاء عن 12 سَنَةًا.

قرار استثنائي.. «الرياضة»: حضور جماهيري بنسبة 100% في مباراتي الأخضر أمام بَكَيْنَ واليابان

نشكرك لمتابعة "إتحاد الكـرة: 3 شروط لحضور مباراة الأخضر واليابان" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa