أخبار عاجلة
وظائف شاغرة في شركة الاتصالات السعودية -

بشرى سارة لجماهير الهلال بشأن الثنائي البريك وبيريرا

بشرى سارة لجماهير الهلال بشأن الثنائي البريك وبيريرا
بشرى سارة لجماهير الهلال بشأن الثنائي البريك وبيريرا

زف الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان بشرى سارة إلى جماهير الهلال، اليوم الثلاثاء، تتعلق بالثنائي محمد البريك والبرازيلي ماتيوس بيريرا لاعبي الزعيم.

ويغيب بيريرا والبريك عن المشاركة مع الهلال أَثناء الفترة النهائية؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها كل منهما، ومنعتهما من المشاركة مع الزعيم.

وأكد الحنيان أن محمد البريك وماتيوس بيريرا قريبان من العودة للتدريبات الجماعية للهلال، تمهيدًا للمشاركة مع الفريق في المباريات الْقَادِمَـةُ.

وكتب عبدالله الحنيا من أَثناء الحساب الرسمي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بيريرا والبريك قريبان من المشاركة في تدريبات الهلال الجماعية».

لاعب الاتحاد يجنـي جائزة «الأفضل» في شهر سبتمبر

نشكرك لمتابعة "بشرى سارة لجماهير الهلال بشأن الثنائي البريك وبيريرا" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa