أخبار عاجلة

هدف النصر غير صحيح.. دائرة الحكام تفجر مفاجآت بشأن الجولة السادسة من الدوري

هدف النصر غير صحيح.. دائرة الحكام تفجر مفاجآت بشأن الجولة السادسة من الدوري
هدف النصر غير صحيح.. دائرة الحكام تفجر مفاجآت بشأن الجولة السادسة من الدوري

شاركت دائرة التحكيم داخل الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة، اليوم الثلاثاء، أَفْضُلُ الحالات التحكيمية في الجولة السادة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقام بالنشر الحساب الرسمي باللاتحاد السعودي للساحرة المستديرة مقطع فيديو من أَثناء الحساب الرسمي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» للحديث عن أَفْضُلُ الحالات التحكيمية بالجولة السادسة.

وكانت أولى الحالات والتي فجرت بها لجنة الحكام مفاجأة كبرى هي الهدف الذي سجله البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر في مرمى الباطن، وأكدت اللجنة من أَثناء المقطع أن الهدف غير صحيح بداعي التسلل.

وفي الحالة الثانية أشارت لجنة الحكام إلى أن حكم مباراة الأهلي والفيحاء اتخذ قرارًا صحيحًا بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح عمر السومة مهاجم الراقي.

وأكدت دائرة الحكام أن تركي الخضير حكم مباراة الهلال والفيحاء اتخذ قرارًا صحيحًا في احتساب ركلة جزاء للفرنسي جوميز مهاجم الزعيم ضد الشباب.

نشكرك لمتابعة "هدف النصر غير صحيح.. دائرة الحكام تفجر مفاجآت بشأن الجولة السادسة من الدوري" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa