أخبار عاجلة

المركزي العماني يتخذ إجراءات لدعم المتضررين من الإعصار شاهين

المركزي العماني يتخذ إجراءات لدعم المتضررين من الإعصار شاهين
المركزي العماني يتخذ إجراءات لدعم المتضررين من الإعصار شاهين

‏أَبْرَزَ البنك المركزي العُماني، عددًا من التوجيهات لكل المصارف وشركات التمويل والتأجير التمويلي تتضمّن حزمة من الإجراءات والحوافز للمقترضين الأفراد والمؤسسات تماشيًّا مع توجهات وجهود الحكومة لاحتواء الآثار الاقتصادية والاجتماعية لجائحة كوفيد-19.

ودعا البنك نقلًا عن وكالة الأنباء العمانية، كل المصارف إلى المساهمة في التخفيف من التداعيات التي خلّفًا الإعصار (شاهين) على المواطنين والمقيمين وممتلكاتهم من أَثناء التبرُّع المباشر إلى الحسابات المخصصة للمساعدات لهذا الغرض والمُعلن عنها عن طريق الجهات الرسمية.

‏وأعلن البنك المركزي العُماني تخصيص إيرادات الرسوم التي يتحصّل عليها البنك المركزي والمصارف العاملة في السلطنة أَثناء الأشهر الخمسة المقبلة، والتي تُقدَّر بحوالي 7 ملايين ريال عماني، للمستحقين المتضررين جرّاء الإعصار شاهين.

وبين وأظهـــر البنك المركزي العُماني، أنه سوق يقوم بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية بتوريد المبالغ المتحصلة من تلك الأنظمة إلى الحسابات المصرفية المخصصة لمساعدة االمتضررين.

نشكرك لمتابعة "المركزي العماني يتخذ إجراءات لدعم المتضررين من الإعصار شاهين" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa