أخبار عاجلة

فولفو تستدعي 460 ألف سياره بسبب عيوب في الوسائد الهوائية

فولفو تستدعي 460 ألف سياره بسبب عيوب في الوسائد الهوائية
فولفو تستدعي 460 ألف سياره بسبب عيوب في الوسائد الهوائية

صـرحت شركة صناعة السيارات السويدية فولفو كار استدعاء أكثر من 460 ألف مركبة في مختلف أنحاء العالم بسبب عيب محتمل يؤدي إلى انفجار الوسائد الهوائية وقام بالنشر شظايا معدنية يمكن أن تصيب السائق عن انتفاخ الوسادة.

وأبلغت الشركة السويدية المملوكة لمجموعة جيلي الصينية للسيارات إدارة السلامة المرورية الأمريكية، أنها رصدت احتمال تحلل أقراص الطاقة الموجودة في وحدات نفخ الوسائد الهوائية إذا تعرضت للرطوبة أو درجات الحرارة العالية. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى انفجار الوسادة وانتشار شظايا وغبار عند انتفاخ الوسادة.

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء أمس الثلاثاء، إلى أن هذا العيب يشبه العيب الذي ظهر قبل أعوام في الوسائد الهوائية التي كانت تنتجها شركة تاكاتا كورب اليابانية، والذي أدى إلى قيام أغلب شركات المركبات في العالم التي تستخدم وسائد الشركة اليابانية باستدعاء أكثر من 100 مليون سيارة.

نشكرك لمتابعة "فولفو تستدعي 460 ألف سياره بسبب عيوب في الوسائد الهوائية" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa