أخبار عاجلة

الأسهم الأمريكية تتكبَّد خسائر ضخمة بسبب تعطل برامج التواصل الاجتماعي

الأسهم الأمريكية تتكبَّد خسائر ضخمة بسبب تعطل برامج التواصل الاجتماعي
الأسهم الأمريكية تتكبَّد خسائر ضخمة بسبب تعطل برامج التواصل الاجتماعي

بَيْنَت وَاِظْهَرْت وسائل إعلام، عن تراجع الأسهم الأمريكية عند الإغلاق، الإثنين؛ حيث استؤنفت عمليات البيع في أسهم التكنولوجيا بسبب التهديد المستمر بالتضخم المرتفع والتعطل الذي ضرب كل من موقع فيسبوك وإنستجرام وتطبيق التراسل الفوري واتساب.

وقالت العربية، إنَّ مؤشر «S&P 500» انخفض بنسبة 1.3٪ - متراجعا عن المتوسط ​​لمدة 100 يوم - بينما انخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 2.2٪ وانخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.9٪.

وقادت الخسائر شركات التكنولوجيا عالية الأنْتِعاش - بما في ذلك أمازون وفيسبوك، بينما تراجعت شركات تصنيع اللقاحات أيضًا بعد إعلان شركة Merck & Co. عن عقار فعال لفيروس كورونا.

تراجعت قيمة فيسبوك بـ 4.9% بسبب تعطل خدمات الموقع، فيما انخفض سهم تويتر 5.79%، فيما انخفض سهم أمازون بنسبة 2.85%.

«إجراء تم صباح يوم العطل».. شركة خدمات إنترنت تكشف سر أزمة «فيسبوك»

تداول معلومات شخصية لأكثر من مليار حساب على «فيسبوك» وعرضها للبيع على موقع قرصنة

نشكرك لمتابعة "الأسهم الأمريكية تتكبَّد خسائر ضخمة بسبب تعطل برامج التواصل الاجتماعي" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa