أخبار عاجلة

مطاردة ووابل من الرصاص.. تفاصيل مـصرع مواطن على يد تكـفيري العوامية 10:54 مساءً5 أكتوبر, 2021

مطاردة ووابل من الرصاص.. تفاصيل مـصرع مواطن على يد تكـفيري العوامية 10:54 مساءً5 أكتوبر, 2021
مطاردة ووابل من الرصاص.. تفاصيل مـصرع مواطن على يد تكـفيري العوامية
10:54 مساءً5 أكتوبر, 2021

محررو المناطق:

ذكــر مصدر عن تفاصيل قضية مقتل مواطن في منطقة العوامية التابعة لمحافظة القطيف على يد الإرهابي مسلم بن محمد المحسن، الذي نُفذ فيه حكم القتل تعزيرًا اليوم الثلاثاء.

وبين وأظهـــر المصدر أن الواقعة بدأت بينما كان المجني عليه، ويُدعى ضيف الله القرشي (18 سَنَةًا)، يمر ببلدة العوامية التابعة لمحافظة القطيف مع ثلاثة آخرين، حيث أوقفهم الجاني مع أعضاء خليته، وسألهم عن سبب مرورهم بالبلدة، ليرد عليهم القرشي بأنه في طريقه للخروج منها، وفقا لـ”أخبار 24″.

وأكد أن “الجاني بادر مباشرة بمطاردة المجني عليه مطلقًا زخات من الرصاص أصابت إحداها المجني عليه ومن معه في المركبة، فيما لاذ الجاني بالفرار”.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية كانت قد نفذت، اليوم الثلاثاء، حكم القتل تعزيراً في الجاني بالمنطقة الشرقية بعد قتـله مواطنًا، ومشاركته في خلية إرهـابية تهدف إلى زعزعة الأمن الداخلي وقتـل رجال الأمن والاعتداء عليهم وعلى الممتلكات العامة، والخروج المسلح على ولي الأمر.

نشكرك لمتابعة "مطاردة ووابل من الرصاص.. تفاصيل مـصرع مواطن على يد تكـفيري العوامية
10:54 مساءً5 أكتوبر, 2021" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq