أخبار عاجلة

الأربعاء.. بطولة غرب آسيا تتواصل بخمس مباريات

الأربعاء.. بطولة غرب آسيا تتواصل بخمس مباريات
الأربعاء.. بطولة غرب آسيا تتواصل بخمس مباريات

تتواصل، يوم غد (الأربعاء)، منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سَنَةًا والتي تحتضنها المملكة في الفترة من 4-14 أكتوبر الجاري، بإقامة 5 مباريات لحساب الجولة الثانية.

ويفتتح المنتخب الوطني مبارياته في البطولة بمواجهة نظيره السوري عند الساعة 17:45 مساءً على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، لحساب المجموعة الثالثة.

وكان المنتخب السوري استهل مشواره بالفوز على نظيره البحريني بنتيجة 4-1، فسجل للمنتخب السوري كل من يوسف محمد، أحمد الخاصي، محمد الحلاق وأمين خليل، فيما سجل للبحرين اللاعب عبدالله الحايك.

وسيلتقي لحساب المجموعة الأولى منتخبا عمان واليمن على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي عند الساعة 15:30، فيما يواجه المنتخب الكويتي شقيقه الأردني على الملعب ذاته عند الساعة 16:30 مساءً.

ويتصدر المنتخب العماني المجموعة برصيد 3 نقاط من فوزه على الأردن في الجولة الأولى بهدف نظيف سجله اللاعب عيسى النابعي، فيما يملك كل من منتخبي اليمن والكويت نقطة واحدة بعد تعادلهما في الجولة الأولى 1-1، سجل للكويت عيد الرشيدي فيما تعادل عمر الداحي لليمن.

ويواجه لحساب المجموعة الثالثة المنتخب العراقي شقيقه الإماراتي على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي عند الساعة 21:30 في مباراة قمة المجموعة، فيما يلتقي منتخبا لبنان وفلسطين لحساب المجموعة ذاتها على ملعب الأمير محمد بن فهد عند الساعة 20:45.

وكان المنتخب الإماراتي قد استهل مشواره بالفوز على نظيره اللبناني بنتيجة 3-0 جاءت عن طريق كل من سعيد الكعبي، عبدالله النقبي وأحمد جميل، ليتصدر المنتخب الإماراتي المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن شقيقه العراقي الذي كان اِنْتَصَرَ على شقيقه الفلسطيني بهدف سجله اللاعب حسن عبدالكريم.

 

نشكرك لمتابعة "الأربعاء.. بطولة غرب آسيا تتواصل بخمس مباريات" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24