أخبار عاجلة

مران الأخضر لمباراة اليابان: مناورة تكتيكية.. وتدريبات خاصة لـ"الحسن"

مران الأخضر لمباراة اليابان: مناورة تكتيكية.. وتدريبات خاصة لـ"الحسن"
مران الأخضر لمباراة اليابان: مناورة تكتيكية.. وتدريبات خاصة لـ"الحسن"

واصل المنتخب الوطني، اليوم (الثلاثاء) تدريباته على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية؛ استعدادًا من أجل مواجهة منتخب اليابان يوم (الخميس) القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تدريـب التمرير، بعدها أجرى المدير الفني إيرفي رينارد مناورة تكتيكية على كامل الملعب، ثم اختُتمت الحصة التدريبية بالكرات الثابتة، فيما واصل اللاعب علي الحسن تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

وأجرى لاعبو ومنسوبو المنتخب الوطني مساء اليوم فحص فيروس كوفيد_19 إِتْمامًا للبروتوكول الطبي الخاص بالمباريات الدولية الصادر عن الاتحاد الدولي للساحرة المستديرة "فيفا".

ويختتم الأخضر يوم غد (الأربعاء) استعداداته بحصة تدريبية عند الساعة الثامنة مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

نشكرك لمتابعة "مران الأخضر لمباراة اليابان: مناورة تكتيكية.. وتدريبات خاصة لـ"الحسن"" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24