"ماريغا" يوجه رسالة للاعبي الهلال بعد الفوز على الرائد

"ماريغا" يوجه رسالة للاعبي الهلال بعد الفوز على الرائد
"ماريغا" يوجه رسالة للاعبي الهلال بعد الفوز على الرائد

وجه محترف الهلال، المالي موسى ماريغا، رسالة لزملائه في الفريق، بعد الأنتصار على الرائد، بنتيجة 3-2، في إطار منافسات الجولة التاسعة بدوري المحترفين.

وكتب ماريغا من أَثناء حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" يا له من أنتصـار رائع العضلة ذات الرأسين المرنة عمل رائع يا رفاق ، أنا فخور بكم، الحمد لله".

وغاب ماريغا عن مواجهة الهلال والرائد بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق أَثناء مواجهة نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام النصر.

وبفوز الهلال، رفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة في المركز العاشر.

نشكرك لمتابعة ""ماريغا" يوجه رسالة للاعبي الهلال بعد الفوز على الرائد" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24