أخبار عاجلة

الوحدة يكشف حجم إصابة نجم كرة اليد في بطولة "سوبر جلوب 2021"

الوحدة يكشف حجم إصابة نجم كرة اليد في بطولة "سوبر جلوب 2021"
الوحدة يكشف حجم إصابة نجم كرة اليد في بطولة "سوبر جلوب 2021"

بَيْنَ وَاِظْهَرْ نادي الوحدة، اليوم الأربعاء، حجم إصابة لاعب الفريق الأول لكرة اليد، الكوبي فرانكيس مارزو، والتي تعرض لها في مستهل مشوار الفريق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب".

وذكـر الوحدة: "بَرْهَنْت الفحوصات الطبية التي أجريت للكوبي فرانكيس مارزو لاعب الفريق الأول لكرة اليد، إصابته بتمزق في وتر الكاحل الأيمن".

وتابع النادي: "لن يتمكن اللاعب من المشاركة في مباراة اليوم أمام ألبورغ الدنماركي في الدور ربع النهائي لبطولة العالم لكرة اليد "سوبر جلوب 2021".

واستهل فريق الوحدة مشواره في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" بالفوز أمام نظيره الأمريكي، كال هيت، بنتيجة 29-20، أَثناء اللقـاء التي جمعتهما أمس الثلاثاء.

نشكرك لمتابعة "الوحدة يكشف حجم إصابة نجم كرة اليد في بطولة "سوبر جلوب 2021"" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24