أخبار عاجلة
جارديم يحسم مصير الشهراني أمام النصر -

9 حكام سعوديين لمباريات اليوم من بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا

خليل جلالصـرح الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة، اليوم الأربعاء، تعيين 9 حكام محليين لمباريات اليوم من بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سَنَةًا.

وقرر اتحاد الكرة تكليف فيصل القحطاني (حكم مساعد)، وسلطان الحربي (حكم رابع) من أجل مواجهة عمان أمام اليمن. كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تم تعيين خليل جلال مقيم للحكام في مباراة سوريا أمام المنتخب الوطني تحت 23 عاما.

ويشارك عبدالرحيم الشمري (حكم مساعد)، في مباراة الكويت أمام الأردن، فيما كلفت اللجنة كلا من ياسر السلطان (حكم ساحة)، وفيصل البلوي (حكم رابع)، وخليل جلال (مقيم للحكام)، في مواجهة لبنان ضد فلسطين.

ويدير مواجهة العراق ضد الإمارات، كل من، خالد الطريس (حكم ساحة)، وفهد العمري (حكم مساعد)، وهشام الرفاعي (حكم مساعد)، وسامي الجريس (حكم رابع). 

الحكام السعوديين

#الفيصل يهنئ #علي_مجيد على فوزه بفضية #بطولة_العالم لـ #رفع_الأثقال

https://akhbaar24.argaam.com/article/detail/568331

نشكرك لمتابعة "9 حكام سعوديين لمباريات اليوم من بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24