أخبار عاجلة

"الشهري" يعلن تشكيلة "الأخضر الأولمبي" لمواجهة سورية في كاس اتحاد غرب آسيا

المنتخب الاولمبيصـرح المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 سَنَةًا، سعد الشهري، تشكيلة فريقه الذي يَأْخُذُ خُطْوَةُ به مباراة نظيره منتخب سوريا، ضمن منافسات بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 سَنَةًا 2021.

وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي كالتالي: "نواف العقيدي، حمد اليامي، وليد الأحمد، خليفة الدوسري، متعب الحربي، منصور البيشي، حامد الغامدي، حسين العيسى، تركي العمار، خالد الغنام، عبدالله الحمدان.

ويحل "الأخضر" في المجموعة الثالثة، وإلى جانبه منتخبا سوريا والبحرين، حيث سيفتتح مشواره بمواجهة منتخب سوريا اليوم، على أن يلاقي منتخب البحرين في الثامن من الشهر الجاري.

تشكيلة المنتخب

نشكرك لمتابعة ""الشهري" يعلن تشكيلة "الأخضر الأولمبي" لمواجهة سورية في كاس اتحاد غرب آسيا" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24