أخبار عاجلة

"الشهري" يعلن تشكيل الأخضر تحت 23 عاماً لمواجهة المنامـة

"الشهري" يعلن تشكيل الأخضر تحت 23 عاماً لمواجهة المنامـة
"الشهري" يعلن تشكيل الأخضر تحت 23 عاماً لمواجهة المنامـة

صـرح المدير الفنني للمنتخب الوطني تحت 23 سَنَةًا سعد الشهري، التشكيل الذي سيخوض به مواجهة البحرين، ضمن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 سَنَةًا 2021، المقامة أَثناء الفترة من 4 إلى 12 من شهر أكتوبر الجاري، في مدينتي الدمام والخبر.

وجاء التشكيل على النحو التالي:
"نواف العقيدي، نواف بوشل، وليد الأحمد، خليفة الدوسري، مهند الشنقيطي، إبراهيم محنشي، حامد الغامدي، تركي العمار، حسين العيسى، عبدالمحسن القحطاني، عبدالله رديف"

ويتواجد على دكة البدلاء كل من:
"عبدالرحمن الصانبي، عبدالرحمن الشمري، حمد اليامي، جهاد ذكري، مشعل الصبياني، متعب الحربي، منصور البيشي، بدر منشي، هيثم عسيري، خالد الغنام، محمد مران، عبدالله الحمدان".

يُأَبْلَغَ أن المنتخب الوطني تحت 23 سَنَةًا يأتي متصدرًا لمجموعته "الثالثة" من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا، بعد فوزه في مباراته الأولى على منتخب سوريا بنتيجة 2-0.

نشكرك لمتابعة ""الشهري" يعلن تشكيل الأخضر تحت 23 عاماً لمواجهة المنامـة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24