أخبار عاجلة

"الفراج" يعلق على فوز "الأخضر" أمام اليابان بتصفيات المونديال

"الفراج" يعلق على فوز "الأخضر" أمام اليابان بتصفيات المونديال
"الفراج" يعلق على فوز "الأخضر" أمام اليابان بتصفيات المونديال

علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج على أنتصـار المنتخب الوطني على نظيره الياباني، مساء أمس، في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكتب الفرج من أَثناء حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "امس كانت ليلة ايجابية في ملعب الجوهرة، حضور جماهيري مؤثر واداء تكتيكي جيد في الميدان وروح وانضباط كبير من اللاعبين ومدرب تجاوز اول أمتـحان صعب له مع الأخضر".

وتـابع:" فرحة امس نتاج انفاق حكومي سخي للرياضة والمنتخبات والاندية .. ايامنا الحلوه واصِله".

وواصل الأخضر انطلاقته القوية في تصفيات أمم آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد الأنتصار على نظيره الياباني، بهدف دون مقابل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة ضمن مباريات الجولة الثالثة.

ويدين الأخضر بالفوز إلى فراس البريكان "البديل" الذي سجل هدف اللقـاء الوحيد بعد 7 دقائق من نزوله إلى أرضية الملعب، ليصل بعدها المنتخب الوطني إلى النقطة التاسعة بالتساوي مع استراليا صاحب الصدارة.

 

نشكرك لمتابعة ""الفراج" يعلق على فوز "الأخضر" أمام اليابان بتصفيات المونديال" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24