أخبار عاجلة

أول تعليق من "الفيصل" على نقل ملكية نيوكاسل إلى "صندوق الاستثمارات"

أول تعليق من "الفيصل" على نقل ملكية نيوكاسل إلى "صندوق الاستثمارات"
أول تعليق من "الفيصل" على نقل ملكية نيوكاسل إلى "صندوق الاستثمارات"

علق وزير الرياضة عبد العزيز بن تركي الفيصل، على إعلان صندوق هيئة الاستثمارات العامة الاستحواذ على نادي نيوكاسل الانجليزي.

وكتب الفيصل من أَثناء حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" أبارك لصندوق الاستثمارات العامة إتمام صفقة الاستحواذ على نادي نيوكاسل الإنجليزي، خطوة استثمارية نوعية وكبيرة في المجال الرياضي".


وأعلن صندوق الاستثمارات العامة عن إكمال مجموعة استثمارية يقودها الصندوق تضم ("Capital Partners" و"RB Sports & Media")، الاستحواذ على نادي نيوكاسل الإنجليزي بنسبة 100%.

وبين وأظهـــر الصندوق أن النادي سيحظى بإدارة جديدة تقدم له خبرات متنوعة، حيث سيصبح محافظ صندوق الاستثمارات العامة، ياسر الرميان، رئيساً غير تنفيذي لمجلس إدارة "نيوكاسل يونايتد"، وسيتم تعيين "أماندا ستافيلي"، الرئيس التنفيذي لشركة "PCP Capital Partners" عضوا في مجلس الإدارة، بالإضافة إلى "جيمي روبن" الذي سيمثل شركة "RB Sports & Media".

 

نشكرك لمتابعة "أول تعليق من "الفيصل" على نقل ملكية نيوكاسل إلى "صندوق الاستثمارات"" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24