أخبار عاجلة

"بيتروس" يودع جماهير النصر برسالة مؤثرة

"بيتروس" يودع جماهير النصر برسالة مؤثرة
"بيتروس" يودع جماهير النصر برسالة مؤثرة

وجه البرازيلي بيتروس رسالة وداعية لجماهير نادي النصر، بعدما ودعه النادي بريطقة مميزة، لتنتهي رحلة استمرت لـ 3 مواسم مع الفريق.

وكتب بيتروس من أَثناء حسابه على موقع "انستقرام":" أحب هذا البلد ، أحب هذا النادي ، أحب كل مشجعينا، كل قصة لها بدايتها ونهايتها ، لكن لا يسعني إلا أن أشكركم على كل الاحترام والمودة من أول يوم لي حتى الآن، لقد خدمت هذا النادي طوال فترة تواجدي ، وفعلت كل ما يمكن القيام به وأنا فخور جدًا به ".
وانضم بيتروس لصفوف النصر في صيف سَنَة 2018 حيث خاض مع الفريق 103 مباراة وسجل 16 هدفاً وصنع 9 تمريرات حاسمة.

وساهم بيتروس في الأنتصار بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019، ولقبي كأس السوبر المحلي 2019 و2020.

وكانت إدارة النصر قد قررت، الاستغناء عن بيتروس في فترة الميركاتو الصيفي من أجل تسجيل مواطنه أنسيلمو دي مورايس بدلاً منه في قائمة أجانب الفريق بالموسم الحالي.

نشكرك لمتابعة ""بيتروس" يودع جماهير النصر برسالة مؤثرة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24