أخبار عاجلة

"الدويش" يعلق على شكوى الهلال ضد حكمي مباراتي الحزم والباطن

"الدويش" يعلق على شكوى الهلال ضد حكمي مباراتي الحزم والباطن
"الدويش" يعلق على شكوى الهلال ضد حكمي مباراتي الحزم والباطن

علق الإعلامي الرياضي محمد الدويش على قرار إدارة الهلال بشأن رفع شكوى ضد حكمي مباراتيه أمام الحزم والباطن، والمطالبة بحكام أجانب لباقي مبارياته في الدوري.

وكتب الدويش من أَثناء حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سيشتكون الحكم لأنّه لم يحسب لهم وقتا بدل الضائع إلّا عشر دقائق فقط ولم يحتسب لهم خلاله إلًا بلنتي واحدا ليس إلّا.. يستاهل".

وقرر الهلال وفقًا لـ" الجزيرة" طلب حكام أجانب لجميع مباريات الفريق الأول بعد أن كانت قد طلبت حكاماً أجانب للمباريات التي على أرض الهلال.

وكشفت وبينـت أن إدارة نادي الهلال بصدد رفع شكوى ضد حكمي الساحة وحكمي تقنية الفيديو "VAR" في مباراتي الفريق أمام الباطن، والحزم.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، بعدما خاض الفريق 6 مباريات بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نشكرك لمتابعة ""الدويش" يعلق على شكوى الهلال ضد حكمي مباراتي الحزم والباطن" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24