أخبار عاجلة

"الأخضر" يدشن معسكر جدة استعداداً لتصفيات كاس العالم 2022

"الأخضر" يدشن معسكر جدة استعداداً لتصفيات كاس العالم 2022
"الأخضر" يدشن معسكر جدة استعداداً لتصفيات كاس العالم 2022

انتظم لاعبو المنتخب الوطني مساء اليوم السبت، في مَرْكَز معسكرهم في محافظة جدة، استعدادًا لخوض مواجهتي اليابان والصين ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

واستهل لاعبو "الأخضر" المعسكر بإجراء فحص فيروس كوفيد-19، إِتْمامًا للبروتوكولات الطبية، والتي أظهرت سلامة جميع اللاعبين.

ميدانيًا، أجرى لاعبو "الأخضر" حصتهم التدريبية على "الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية"، تحت إشراف المدير الفني "إيرڤي رينارد" الذي قسم اللاعبين لمجموعتين الأولى ضمت الذين شاركوا بصفة أساسية يوم أمس مع أنديتهم، حيث اكتفوا بتمارين استرجاعية متنوعة. فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين، بدأت تدريباتهم بتمارين الإحماء ثم تدريـب التمرير بعدها أجريت مباريات مصغرة في مساحات متنوعة.

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته يوم غدٍ الأحد عند الساعة السابعة والنصف مساءً على "رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية"، في حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

نشكرك لمتابعة ""الأخضر" يدشن معسكر جدة استعداداً لتصفيات كاس العالم 2022" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24