أخبار عاجلة

التعاون يشارك الأهلي في رقم سلبي بعد مضى 7 جولات للدوري

التعاون يشارك الأهلي في رقم سلبي بعد مضى 7 جولات للدوري
التعاون يشارك الأهلي في رقم سلبي بعد مضى 7 جولات للدوري

فشل فريق التعاون في تحقيق الانتصار للمباراة السابعة على التوالي منذ بداية منافسات دوري المحترفين هذا الموسم، بعد الخسارة أمام الطائي.

وأنتصر الطائي على نظيره التعاون، مساء اليوم السبت، بنتيجة 2-1، في إطار منافسات الجولة السابعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم يُحقق التعاون أي انتصار حتى الآن في بطولة الدوري بعد مضى 7 جولات، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ حدث مع الأهلي، الذي لم يسجل أي أنتصـار حتى الآن، لكن الأخير تعادل في 5 مباريات وخسر مواجهتين.

ويملك التعاون حتى الآن 3 نقاط بالمركز الأخير بعد مضى 7 جولات من عمر مسابقة الدوري، بعد الخسارة في 4 مباريات والتعادل في 3 مواجهات.

نشكرك لمتابعة "التعاون يشارك الأهلي في رقم سلبي بعد مضى 7 جولات للدوري" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24