أخبار عاجلة
العمليات الأمنية ينبه لهطول أمطار على مكة -
وظائف شاغرة للجنسين في بلديات منطقة القصيم -

المسحل: كان غير مقبول الهزيمة بنهائي كاس غرب آسيا تحت 23 عامًا (بالفيديو)

المسحل: كان غير مقبول الهزيمة بنهائي كاس غرب آسيا تحت 23 عامًا (بالفيديو)
المسحل: كان غير مقبول الهزيمة بنهائي كاس غرب آسيا تحت 23 عامًا (بالفيديو)

ذكــر رئيس اتحاد الكرة، ياسر المسحل، إنه لم يكن مقبولاً أن يُهزم المنتخب الوطني تحت 23 سَنَةًا في بطولة غرب آسيا.

وذكـر المسحل، في تصريحات لبرنامج "شوت":"كان أمر غير مقبول نُهزم في النهائي وخاصة أننا مستضفين البطولة، الأهم نستفيد من الدرس ولدينا تصفيات مهمة بعد أسبوعين للمنتخب الأولمبي لكأس آسيا وإن شاء الله نستفيد من هذه المباريات".

وأتم رئيس اتحاد الكرة، تصريحاته بقوله:"مباريات البطولة كانت مُتعبة، اللعب يوم والراحة يوم ونعتذر للجماهير كنا نتمنى إسعادهم وبإذن الله نستفيد من الأخطاء ونتأهل لكأس آسيا وننافس على اللقب".

وهُزم الأخضر الأولمبي نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 سَنَةًا أمام نظيره الأردني أَثناء اللقـاء التي جمعتهما يوم (الثلاثاء) الماضي.

نشكرك لمتابعة "المسحل: كان غير مقبول الهزيمة بنهائي كاس غرب آسيا تحت 23 عامًا (بالفيديو)" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24