أخبار عاجلة
3 أسابيع تُعيد "باتنا" لتدريبات "الفتح" -
أول تعليق من فاتي بعد تجديد تعاقده مع برشلونة -

إياجو سانتوس: جوميز سيغير من أداء التعاون

إياجو سانتوس: جوميز سيغير من أداء التعاون
إياجو سانتوس: جوميز سيغير من أداء التعاون

أَبَانَ محترف نادي التعاون، المدافع البرازيلي، إياجو سانتوس عن ثقته في قدرة فريقه على الظهور بشكل أفضل أَثناء المباريات الْقَادِمَـةُ.

وأكد سانتوس وفقًا لـ"يالا كورة" المصري، أن التعاون لم يبدأ الموسم بشكل جيد، ولكن وصول البرتغالي جوميز مدرب الفريق أعطى دافعًا إضافيًا للفريق، مشددًا على أن التعاون سيخرج من هذا الموقف بالعمل الذي يقوم به المدرب.

وطلب سانتوس من جمور التعاون مواصلة دعم الفريق، حتى يخرج من هذا الموقف ووعدهم بمنحهم الكثير من الفرح في الأوقات الْقَادِمَـةُ.

ويحتل نادي التعاون المركز الأخير في جدول ترتيب دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 3 نقاط فقط بعد مضى 7 جولات.

نشكرك لمتابعة "إياجو سانتوس: جوميز سيغير من أداء التعاون" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24