أخبار عاجلة

فواز القرني يكشف تفاصيل حديثه مع العويس

فواز القرني يكشف تفاصيل حديثه مع العويس
فواز القرني يكشف تفاصيل حديثه مع العويس

بَيْنَ وَاِظْهَرْ حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الشباب، فواز القرني تفاصيل حديثه مع زميله محمد العويس لحظه استبداله أَثناء مباراة بَكَيْنَ عقب الإصابة.

وأكد القرني في تصريحات لقنوات "SSC" أن اللقـاء كانت مضغوطة جدا وهناك ضغط جماهيري كبير، ولم أتوقع ما حدث مع العويس الذي يتمنى له الشفاء العاجل.

وتـابع القرني، أنه كان سيذهب للعويس لتحيته إذا لم يأت، وهذا دليل على أن المنتخب على قلب وهدف واحد، موضحًا أن حديث العويس له قبل دخول الملعب كان شيئا محفزا ومن الأمور التي جعلتهيتحمس اكثر داخل الملعب.

ووجه القرني الشكر لزملائه اللاعبين وكل من وقف بجانبه، وخاصة الجمهور السعودي على وقفته غير العادية معه عقب اللقـاء، مؤكدًا أنه توقع عكس ذلك تماما.

نشكرك لمتابعة "فواز القرني يكشف تفاصيل حديثه مع العويس" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24