أخبار عاجلة
وزير الخارجية يصل إلى ليبيـا -
3 أسابيع تُعيد "باتنا" لتدريبات "الفتح" -

الأمير خالد بن فهد يوجه رسالة لجمهور النصر

الأمير خالد بن فهد يوجه رسالة لجمهور النصر
الأمير خالد بن فهد يوجه رسالة لجمهور النصر

وجه العضو الذهبي لنادي النصر، الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز، رسالة لجمهور ناديه، اليوم (الخميس) من أَثناء حساب النادي الرسمي.

وقام بالنشر حساب النصر من أَثناء "تويتر" كلمة الأمير خالد بن فهد وجاء فيه: "ادعموا كل من يخدم نادي النصر، خصوصًا اللاعبين، من يبدع نصفق له، ومن يجتهد ويخطئ نقف معه ونشد من أزره، الساحرة المستديرة لعبة إبداعية وتنافسية، ولابد أن يكون فيها أفراح، وانتصارات، واجتهاد، وأخطاء".

وواصل: "الأنتصار يحفزنا للمزيد والمزيد، والتعادل يعيدنا اقوياء، أما الخسارة فليست في قواميسنا ولا تهزنا أو تثنينا.. لدينا أفضل النجوم ويحتاجون فقط الدعم والتشجيع، يعد توفيق الله سبحانه، فكونوا داعمين ومساندين ومحفزين لهم".

ويستعد نادي النصر لخوض مواجهة مرتقبة، أمام نظيره الوحدة الإماراتي يوم السبت ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

نشكرك لمتابعة "الأمير خالد بن فهد يوجه رسالة لجمهور النصر" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24