أخبار عاجلة

25 ألف ريال مكافأة للاعبي الاتحاد نظير الفوز على الأهلي

25 ألف ريال مكافأة للاعبي الاتحاد نظير الفوز على الأهلي
25 ألف ريال مكافأة للاعبي الاتحاد نظير الفوز على الأهلي

أوْرَدَت مصادر أن رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي، خصص مكافأة قدرها 25 ألف ريال لكل لاعب بالفريق نظير الأنتصار على الأهلي في "ديربي الغربية" الذي انتهى أمس الأول (الجمعة) بفوز الاتحاد بهدفين نظيفين.

وكشفت وبينـت المصادر وفقاً لصحيفة "الرياضية" أن هذه المكافأة تعد أقل من المكافأة التي حصل عليها اللاعبون بعد الأنتصار على النصر، والتي بلغت حينها 50 ألف ريال لكل لاعب.

وأشارت إلى أن إدارة الكرة بالاتحاد أعدّت برنامجاً خاصّاً للاعبين أَثناء فترة التوقف لمدة 4 أيام والتي بدأت أمس، حيث رَحَلَ عدد من اللاعبين الأجانب لقضاء إجازة في دبي، قبل العودة لاستئناف التدريبات.

نشكرك لمتابعة "25 ألف ريال مكافأة للاعبي الاتحاد نظير الفوز على الأهلي" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24