أخبار عاجلة

اكتمال وصول المنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا

اكتمال وصول المنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا
اكتمال وصول المنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا

وصلت جميع المنتخبات المشاركة في بطولة غرب قارة آسيا، إلى مدينة الدمام، للمشاركة في البطولة التي يستضيفها الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة.

وقُسمت المنتخبات إلى ثلاث مجموعات، ضمت الأولى كلًا من "الكويت وعمان والأردن واليمن"، وفي الثانية منتخبات “العراق والإمارات وفلسطين ولبنان”، وترأست الريـاض المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبي سوريا والبحرين.

وستعقد اللجنة الفنية للبطولة لقـاءًا تنسيقيًا مع رؤساء الوفود المشاركة في فندق ورويك الخبر، على أن يعقبه مؤتمر صحافي لتسليط الضوء على البطولة.

ودشّن المنتخب السعودي تحت 23 سَنَةًا أمس تدريباته على ملعب نادي القادسية، بقيادة سعد الشهري المدرب حيث طبق تدريبات الاستحواذ قبل المناورة المصغّرة.

 

نشكرك لمتابعة "اكتمال وصول المنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24