أخبار عاجلة

رسالة توبيخ.. سر تفوق الاتحاد في الديربي أمام الأهلي

رسالة توبيخ.. سر تفوق الاتحاد في الديربي أمام الأهلي
رسالة توبيخ.. سر تفوق الاتحاد في الديربي أمام الأهلي

بَيْنَت وَاِظْهَرْت تقارير صحفية رومانية عن كواليس ما بين شوطي مباراة الديربي بين الاتحاد والأهلي، في قمة مباريات الجولة السابعة بدوري المحترفين.

ووجَّه مدرب الاتحاد كوزمين كونترا، وفقًا لـ" ديجي سبورت" الرومانية رسالة إلى لاعبيه، بين شوطي ديربي جدة، حفّزتهم لحسم النتيجة عند العودة إلى أرض اللعب.

وأشار إلى كونترا قام بتوبيخ عناصر فريقه أثناء الاستراحة، بسبب البطء الذي شاب أداءهم أَثناء الشوط الأول، مطالبًا إياهم أن يكونوا أكثر عدوانية في اللعب.

وكشفت وبينـت أن تلك المحاضرة القصيرة تركت أثرًا إيجابيًا على اللاعبين ما مكّنهم من تسجيل هدفين في الشوط الثاني، بعد انتهاء الأول سلبيًا.

نشكرك لمتابعة "رسالة توبيخ.. سر تفوق الاتحاد في الديربي أمام الأهلي" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24