أخبار عاجلة
"الباطن" يستعد لـ "الشباب" بالتكتيك -

تغريم الاتحاد 31 مليون ريال.. وصدمة جديدة في الطريق

تغريم الاتحاد 31 مليون ريال.. وصدمة جديدة في الطريق
تغريم الاتحاد 31 مليون ريال.. وصدمة جديدة في الطريق

حَصَّل نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي صدمة أَثناء الساعات السَّابِقَةُ، بعدما ألزمه الاتحاد الدولي للساحرة المستديرة "فيفا"، بدفع مبلغ 31 مليون ريال، ما يعادل حوالي 8 ملايين دولار، كمستحقات للاعبين البرازيلي برونو أوفيني والتونسي أنيس البدري.

وألزم "فيفا" الاتحاد بدفع 16 مليون ريال للمحترف التونسي أنيس البدري و15 مليون ريال للمحترف البرازيلي برونو أوفيني، اللذين قضيا فترة احترافية لا تتجاوز 6 أشهر في موسم 2019/2020.

وفي سياق متصل، من المننتظر أن تصدر لجنة الانضباط قرارا بإيقاف محترفه البرازيلي برونو هنريكي لمدة 6 مباريات وتغريمه بـ100 ألف ريال، بعد أن قام بحركة غير أخلاقية أثناء اللقـاء ورصدته عدسات الكاميرات الناقلة للمباريات.

وكانت إدارة الاتحاد قامت بسداد حوالي 50 مليون ريال من أصل 100 مليون، كانت مبالغ مستحقة عليه للحصول على مبلغ الكفاءة المالية صيفا وجدول البقية.

 

نشكرك لمتابعة "تغريم الاتحاد 31 مليون ريال.. وصدمة جديدة في الطريق" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24