أخبار عاجلة

نجم الاتحاد السابق: "كوزمين" يشبه هذا المدرب.. و"حجازي" شخصية قيادية

نجم الاتحاد السابق: "كوزمين" يشبه هذا المدرب.. و"حجازي" شخصية قيادية
نجم الاتحاد السابق: "كوزمين" يشبه هذا المدرب.. و"حجازي" شخصية قيادية

علق نجم الاتحاد السابق حمد المنتشري على أنتصـار الفريق بالديربي أمام الأهلي بهدفين دون مقابل، واستمراره بصدارة الدوري.

وذكـر المنتشري في تصريحات لبرنامج أكشن مع وليد: " ما فعله المدرب كوزمين كونترا بين شوطي مباراة الديربي في غرفة خلع الملابس مع اللاعبين ، يذكرني بالمدرب السابق يوردانيسك".

وتـابع، أن المدافع المصري أحمد حجازي يملك شخصية قيادية رائعة داخل وخارج الملعب ومكسب كبير للدوري، مشيرًا إلى أن إدارة الاتحاد وفقت باستقدام حجازي وجروهي وكورونادو.

وأكد أن الاتحاد يستطيع المنافسة على الدوري هذا الموسم وتحقيقه بعناصره المحلية والأجنبية الموجودة في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه يحتاج للتدعيم بـ3 لاعبين في مراكز مختلفة للاستمرارية أَثناء المواسم الْقَادِمَـةُ.

نشكرك لمتابعة "نجم الاتحاد السابق: "كوزمين" يشبه هذا المدرب.. و"حجازي" شخصية قيادية" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24