أخبار عاجلة

التعاون يخوض مباراة ودية أمام الهلال أَثناء فترة التوقف

التعاون يخوض مباراة ودية أمام الهلال أَثناء فترة التوقف
التعاون يخوض مباراة ودية أمام الهلال أَثناء فترة التوقف

يستأنف فريق التعاون تمارينه يوم غدٍ الأحد، بعد الخسارة أمام الطائي بنتيجة 1-2، في إطار منافسات الجولة السابعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيخوض التعاون أَثناء فترة توقف المنافسات المحلية مباراة ودية أمام الهلال، السبت القادم الموافق 9 أكتوبر ، على ملعب الأخير بالرياض .

ومن ناحيتة ، منح المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لاعبيه راحة" لهذا اليوم، على أن يُعاود الفريق تمارينه يوم غدٍ على ملعب النادي .

ويحتل فريق التعاون المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات وخسارة 4 مباريات حتى الآن في مسابقة دوري المحترفين.

نشكرك لمتابعة "التعاون يخوض مباراة ودية أمام الهلال أَثناء فترة التوقف" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24