أخبار عاجلة

فـرنسا سان جيرمان يسقط بكامل نجومه أمام رين بثنائية (بالفيديو)

فـرنسا سان جيرمان يسقط بكامل نجومه أمام رين بثنائية (بالفيديو)
فـرنسا سان جيرمان يسقط بكامل نجومه أمام رين بثنائية (بالفيديو)

حقق فريق رين مفاجأة من العيار الثقيل بعدما اِنْتَصَرَ على نظيره بـاريس سان جيرمان الملقب باسم Paris Saint-Germain Football Club، بنتيجة 2-0 اليوم الأحد في الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي.

وسجل جايتان لابورد الهدف الأول لفريق رين في الدقيقة النهائية من الشوط الأول، قبل أن يُزَيِّدُ زميله فلافيان تايت الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

وألغى الحكم هدفاً للنجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب سان جيرمان في الدقيقة 68 بداعي التسلل.

وبتلك النتيجة، رفع رين رصيده إلى 12 نقطة ليقفز من المركز الرابع عشر إلى المركز السابع بجدول الدوري.

وعلى الجانب الأخر، حَصَّل بـاريس سان جيرمان الملقب باسم Paris Saint-Germain Football Club، الهزيمة بعد ثمانية انتصارات متتالية، ليتجمد رصيده عند 24 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط أمام لانس صاحب المركز الثاني.

 

نشكرك لمتابعة "فـرنسا سان جيرمان يسقط بكامل نجومه أمام رين بثنائية (بالفيديو)" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24