أخبار عاجلة
"التعاون" يستعد للقاء "الفتح" بجمل تكتيكية -

بـ10 انتصارات و21 هدفًا.. انطلاقة مثيرة لدوري الدرجة الثانية

انطلاق دوري الدرجة الثانيةانطلقت مساء الأربعاء الماضي، منافسات دوري الدرجة الثانية في موسمه الْحَديثُ 2021-2022، حيث أقيمت مباريات الجولة الأولى على مدار 4 أيام.

ويشارك في الموسم الْحَديثُ من دوري الدرجة الثانية 28 ناديًا، تم تقسيمهم حسب القرعة التي أجريت إلى مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى أندية البكيرية، الرياض، السد، وج، الصقر، الروضة، الشرق، النجوم، العربي، اللواء، الوشم، الانتصار، طويق والذهب.

علي الجانب الأخر تضم المجموعة الثانية أندية الجندل، الأنصار، حطين، القيصومة، التقدم، النجمة، الزلفي، النعيرية، الريان، عرعر، الصفا، الترجي، الثقبة وعفيف.

وتزامن انطلاق الموسم الْحَديثُ مع تدشين الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة، لهوية الدوري السعودي للدرجة الثانية للموسم الرياضي 2021-2022، وذلك أَثناء حفل أقيم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وحضر الافتتاح عضوي مجلس إدارة الاتحاد السعودي نعيم البكر ومعين الشهري والمدير التنفيذي للدوري عبدالمحسن الدهيمي، وذلك قبيل انطلاق اللقـاء الافتتاحية التي جمعت النجوم مع العربي وحسمها التعادل السلبي لحساب المجموعة الثانية.

وتواصلت، الخميس، منافسات الجولة بإقامة مباراة وحيدة لحساب المجموعة الأولى رَأَئت أنتصـار الصقر على طويق بهدف نظيف. وأقيمت الجمعة 6 مباريات رَأَئت أنتصـار السد على الوشم 1-0، البكيرية على المعدن الأصـفر 2-0، الرياض على اللواء 2-1 ووج على الانتصار 1-0 لحساب المجموعة الأولى. فيما اِنْتَصَرَ حطين على عرعر 2-1 والجندل على الترجي بالنتيجة ذاتها لحساب المجموعة الثانية.

واختتمت منافسات الجولة الأولى، أمس السبت، بإقامة 6 مواجهات حيث تعادل الروضة مع الشرق 1-1 لحساب المجموعة الأولى، فيما اِنْتَصَرَ الأنصار على الصفا 2-1، القيصومة على عفيف 1-0، التقدم على الثقبة 1-0، وتعادل النعيرية مع الريان 0-0 والزلفي مع النجمة بالنتيجة ذاتها لحساب المجموعة الثانية.

وبنهاية مباريات الجولة الأولى تصدر البكيرية المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كل من الرياض، السد، وج والصقر، فيما جاء الجندل، الأنصار وحطين في صدارة المجموعة الثانية بـ 3 نقاط لكل منهما.

وتصدر مهاجم "حطين" اللاعب "ريكاردو دي سوزا" صدارة هدافي الدوري السعودي للدرجة الثانية بعد نهاية الجولة الأولى بفضل هدفيه اللذين سددهما في شباك عرعر.

وتنطلق منافسات الجولة الثانية يوم الجمعة المقبلن والذي يشهد إقامة 8 مباريات، حيث يلتقي الشرق مع النجوم، الوشم مع الروضة، طويق مع اللواء، العربي مع البكيرية، الانتصار مع السد، المعدن الأصـفر مع الصقر لحساب المجموعة الأولى، والنجمة مع الترجي والجندل مع الصفا لحساب المجموعة الثانية.

وتختتم منافسات الجولة يوم السبت 9 أكتوبر بإقامة 6 مباريات تجمع الرياض مع وج لحساب المجموعة الأولى، والقيصومة مع الزلفي، التقدم مع النعيرية، حطين مع الثقبة، الريان مع عفيف والأنصار مع عرعر لحساب المجموعة الثانية.

انطلاق دوري الدرجة الثانية

انطلاق دوري الدرجة الثانية

انطلاق دوري الدرجة الثانية

نشكرك لمتابعة "بـ10 انتصارات و21 هدفًا.. انطلاقة مثيرة لدوري الدرجة الثانية" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24