أخبار عاجلة
جدول ترتيب دوري المحترفين بعد مباريات اليوم -

"المسحل": نرحّب بكافة المنتخبات المشاركة على أرض المملكة.. وهذه رسالتي لوزير الرياضة

"المسحل": نرحّب بكافة المنتخبات المشاركة على أرض المملكة.. وهذه رسالتي لوزير الرياضة
"المسحل": نرحّب بكافة المنتخبات المشاركة على أرض المملكة.. وهذه رسالتي لوزير الرياضة

تنطلق، غدًا الإثنين، بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 سَنَةًا، والتي تحتضنها المملكة في الفترة من 4-12 أكتوبر الجاري، بمدينتي الدمام والخبر وبمشاركة 11 منتخبًا.

وكانت قرعة البطولة التي أقيمت يوم 12 سبتمبر الماضي أسفرت عن وقوع منتخبات الأردن، اليمن، الكويت وعمان في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية كلًا من منتخبات فلسطين، الإمارات، لبنان والعراق، بينما يأتي المنتخب الوطني على رأس المجموعة الثالثة التي تضم منتخبي البحرين وسوريا.

ويستضيف من ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر مباريات البطولة، حيث تقام مباراتي المنتخب الوطني في دور المجموعات على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

من نـاحيته رحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة ياسر المسحل، ببعثات المنتخبات المشاركة، متمنيًا لهم التوفيق وطيب الإقامة في بلدهم الثاني، وأن تخرج النسخة الجديدة من بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سَنَةًا في أحسن صورة.

وثمّن "المسحل" الدعم اللامحدود الذي توليه القيادة للقطاع الرياضي والذي ساهم في احتضان العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى في المملكة أَثناء السنوات النهائية، لاسيما في الساحرة المستديرة، وهو الدعم الذي كان من بين ثماره احتضان هذه البطولة.

ووجه رئيس الاتحاد السعودي الشكر الجزيل لوزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على جهوده من أجل تذليل كل العقبات وتسهيل كل الأمور لاستضافة هذه البطولة، متمنيًا التوفيق للمنتخب الوطني بتقديم صورة مشرفة وتحقيق اللقب ليضاف إلى سلسلة النجاحات النهائية للكرة الريـاض.

نشكرك لمتابعة ""المسحل": نرحّب بكافة المنتخبات المشاركة على أرض المملكة.. وهذه رسالتي لوزير الرياضة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24