أخبار عاجلة
الزعاق يحدِّد 60 يومًا لظهور الصقيع -
مصادر: المولد يرغب في الانتقال للهلال أو النصر -

بـ5 آلاف تذكرة مجانية.. الهلال يدعم "القوة الزرقاء" على أرضه

بـ5 آلاف تذكرة مجانية.. الهلال يدعم "القوة الزرقاء" على أرضه
بـ5 آلاف تذكرة مجانية.. الهلال يدعم "القوة الزرقاء" على أرضه

صـرح نادي الهلال، اليوم الأحد، عن بشرى سارة لجماهير الفريق، من أجل دعمه أَثناء المباريات المقبلة على أرضه، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكـر النادي من أَثناء حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنه تم تخصيص 5 آلاف تذكرة مجانية لجماهير الفريق من "القوة الزرقاء" أَثناء المباريات التي يخوضها على أرضه، الفترة الْقَادِمَـةُ.

وأشار الهلال إلى أنه اللجنة سوف تستقبل اليوم الأحد وغدا الإثنين الأعضاء الذين يرغبون في "القوة الزرقاء" ويبدأ التسجيل من الساعة العاشرة صباحا بتوقيت مكة حتى الرابعة عصرا للأعضاء فوق الـ 12 عاما، والمحصنين بجرعتين من لقاح كورونا.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ الهلال يَأْخُذُ خُطْوَةُ مباراة ودية ضد التعاون في التاسع من الشهر الجاري، ضمن استعدادات الفريق من أجل مواجهة "بيرسيبوليس" الإيراني في ربع نهائي دوري أبطال آسيا في 16 من ذات الشهر.

 

نشكرك لمتابعة "بـ5 آلاف تذكرة مجانية.. الهلال يدعم "القوة الزرقاء" على أرضه" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24