أخبار عاجلة

"الهريفي" يوجه رسالة إلى بيدرو إيمانويل فور وصوله لتدريب النصر

"الهريفي" يوجه رسالة إلى بيدرو إيمانويل فور وصوله لتدريب النصر
"الهريفي" يوجه رسالة إلى بيدرو إيمانويل فور وصوله لتدريب النصر

وجه لاعب فريق النصر والمنتخب الوطني السابق، فهد الهريفي، رسالة إلى المدير الفني الْحَديثُ للفريق الأول للساحرة المستديرة، بيدرو إيمانويل، فور وصوله مساء اليوم الأحد، إلى الرياض، لتولي مهمته رسميا خلفا للبرازيلي مانو مينيز.

وقام بالنشر "الهريفي"، من أَثناء حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو لحظة وصول المدرب البرتغالي إيمانويل إلى الرياض، وعلق عليه قائلا: "أول شي الحمد لله على السلامة".

وتابع فهد الهريفي: "ثانياً خذ ما كتبته لك فوالله لن ينجح النصر حتى تحسن وتعالج ما ذكرته في المساحة، أو في التويتر.. اختصر الوقت ولا راح تلحق من كان قبلك، هذا هم العباقرة".

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ النصر يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب فريق أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 12 نقطة، بعد خوض 6 مباريات من أصل 7 جولات لُعبت في البطولة حتى الآن.

 

نشكرك لمتابعة ""الهريفي" يوجه رسالة إلى بيدرو إيمانويل فور وصوله لتدريب النصر" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24