أخبار عاجلة
غوميز vs السومة.. كلاسيكو من نوع آخر -
العمليات الأمنية ينبه لهطول أمطار على مكة -

دانكلير يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي بعد خسارة الديربي

دانكلير يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي بعد خسارة الديربي
دانكلير يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي بعد خسارة الديربي

وجه محترف الأهلي، البرازيلي دانكلير بيريرا،، رسالة خاصة لجماهير النادي بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق وخسارة الديربي أمام الاتحاد.

وكتب دانكلير من أَثناء حسابه على موقع "انستقرام" :" فريقنا يمر بلحظات صعبة في الدوري، معاً سنتمكن من الخروج من هذه الأزمه لأنه في هذه اللحظات يظهر الرجال المحاربون الحقيقيون".

وتـابع: "نحتاج للبقاء معاً والعوده بشكل أقوى، الآن فترة توقف وهو وقت مناسب لتدارك الأخطاء، بالنسبة للجماهير نعدكم بالتغيير بعد فترة التوقف وشكراً للدعم".

وفشل الأهلي في تحقيق أي انتصار بعد خوض 7 جولات بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليكتفي بالمركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط من 5 تعادلات وخسارتين.

 

نشكرك لمتابعة "دانكلير يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي بعد خسارة الديربي" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24