أخبار عاجلة

"اقرأ مع يلو".. اسم الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى

"اقرأ مع يلو".. اسم الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى
"اقرأ مع يلو".. اسم الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى

قرر الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة، إطلاق مسمى جولة "اقرا مع يلو" على الجولة الخامسة من دوري يلو (الدرجة الأولى)، تزامنًا مع رعاية "يلو" لمعرض الرياض الدولي للكتاب.

يأتي ذلك إِحْتِرامًا للدور الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ الذي تقوم به الشركة الوطنية (يلو) في دعم الحراك الثقافي والاجتماعي والذي تجلى برعايتها لمعرض الرياض الدولي للكتاب، وحملتها الرائدة (اقرا مع يلو).

وتنطلق غدا الإثنين، مباريات الجولة الخامسة من "دوري يلو"، بـ3 مباريات الأولى تقام بين الأخدود والدراعية، والثانية بين الوحدة والنهضة، والثالثة تقام بين العدالة والجبل.

وتستكمل مباريات الجولة الخامسة، يوم الثلاثاء، بـ4 مباريات، تقام الأولى بين بيشة والجبلين، والثانية بين هجر ونجران، والثالثة بين العروبة ونظيره العين، والمواجهة الرابعة بين القادسية والساحل.

وتختتم مباريات الجولة يوم الأربعاء القادم، بمواجهة جدة أمام الكوكب، بعد أن تنطلق مباراة الخليج أمام نظيره الخلود، ومباراة الشعلة ضد أحد.

نشكرك لمتابعة ""اقرأ مع يلو".. اسم الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24