أخبار عاجلة

ريال مدريد يسقط أمام مضيفه إسبانيول بثنائية في الليغا (بالفيديو)

ريال مدريد يسقط أمام مضيفه إسبانيول بثنائية في الليغا (بالفيديو)
ريال مدريد يسقط أمام مضيفه إسبانيول بثنائية في الليغا (بالفيديو)

سقط ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي أمام فريق إسبانيول، مساء اليوم الأحد، بنتيجة 1-2، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وتقدم إسبانيول بالهدف الأول في الدقيقة الـ17 من عمر اللقاء عن طريق راؤول دي توماس، قبل أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 60 عن طريق ناتشو.

وقرر حكم اللقاء تعطيل هدفا لصالح ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي سجله كريم بنزيما في الدقيقة 66 من عمر اللقـاء، بداعي التسلل.

وعاد بنزيما لينجح في تقليص الفارق لصالح ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي في الدقيقة 71 من زمن اللقاء.

وبتلك النتيجة، توقف رصيد ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي عند النقطة 17 في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما رفع إسبانيول رصيده إلى النقطة 9 في المركز 12.

وتأتي خسارة ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي أمام إسبانيول، بعد أيام قليلة من خسارته في Champions League بثنائية أيضاً مقابل هدف أمام فريق شيريف تيراسبول المولدوفي.


 

نشكرك لمتابعة "ريال مدريد يسقط أمام مضيفه إسبانيول بثنائية في الليغا (بالفيديو)" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24