أخبار عاجلة
زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب شمال شرقي تايوان -
فوضى وعدم وعي -

لجنة الاحتراف تناقش مع الأندية 3 مقترحات بشأن السقف الأعلى لعقود اللاعبين

لجنة الاحتراف تناقش مع الأندية 3 مقترحات بشأن السقف الأعلى لعقود اللاعبين
لجنة الاحتراف تناقش مع الأندية 3 مقترحات بشأن السقف الأعلى لعقود اللاعبين

أصدرت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، اليوم الأحد، تعميمًا إلى أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بشأن المقترحات الواردة إليها بإجراء تعديلات على السقف الأعلى لعقود اللاعبين السعوديين المحترفين.

وكشفت وبينـت اللجنة في تعميمها أنه لم يرد إليها ما يفيد تَعَهُد ممثلي أندية دوري المحترفين على المعايير التي تم تداولها أَثناء الاجتماع المنعقد يوم 25 يوليو الماضي.

وأكدت اللجنة على أنه انطلاقًا من حرص الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة على التواصل مع الأندية وحرصًا منه على الاستماع لمرئياتهم ومقترحاتهم، فإن اللجنة وضعت 3 مقترحات أمام الأندية من اجل التَّحَاوُرُ وَالتَّناقَشُ فيها وإبداء المرئيات بشأنها.

وأفادت اللجنة في تعميمها بأنه سوف يتم عقد ورشة عمل مع أندية دوري المحترفين عن طريق الاتصال المرئي يوم الأحد 10 أكتوبر الجاري لتداول ومناقشة المقترحات الثلاث، والاستماع إلى الأندية وأخذ مرئياتهم في هذا الصدد، قبل أن يتم رفع أحدها للمجلس من قبل لجنة الاحتراف لطلب المصادقة عليه.

وتتمثل المقترحات التي قدمتها اللجنة إلى أندية الدوري المحترفين فيما يلي:

المقترح الأول (للاعبي المنتخب):

زيادة مقدمات العقود للعقود التي لا تقل مدتها عن 3 أعوام إلى 4 ملايين و500 ألف ريال واحتساب مقدم العقد ضمن المكافآت المشروطة.

المقترح الثاني (للاعبي المنتخب):

تحديد سقف أعلى سنوي قدره 5 ملايين ريال لمن وَصَلَ 22 سَنَةًاً فأكثر، وبند مكافآت مرتبط بالمشاركة بحد أقصى مليوني ريال سنويًا لمن وَصَلَ 28 سَنَةًا فأكثر.

المقترح الثالث (لجميع اللاعبين المحترفين السعوديين):

تعطيل السقف المالي الأعلى للعقود بعد إنشاء لجنة الكفاءة المالية والتنظيمات ذات الصلة بالرقابة المالية على الأندية المرتبطة بها.

نشكرك لمتابعة "لجنة الاحتراف تناقش مع الأندية 3 مقترحات بشأن السقف الأعلى لعقود اللاعبين" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24