أخبار عاجلة

عربات الدفع الرباعي المعدلة تستهوي زوار معرض الصقور والصيد السعودي الدولي (صور)

حافلات الدفع الرباعي المعدلةخصّص معرض الصقور والصيد السعودي الدولي في نسخته الثالثة، التي ينظمها نادي الصقور السعودي بمقره في ملهم شمال الرياض، مجموعة من حافلات الدفع الرباعي المعدلة، التي تحتل حيزاً كبيراً يتناسب مع شغف ورغبة هواتها وعشاقها، والتي تحظى رياضتها باهتمام عالمي واسع.

وقد تصل قيمة تعديل بعض السيارات إلى مئات الآلاف من الريالات؛إذْ إن التعديلات تطال كل شيء في المركبة؛ ابتداءً من الشكل الخارجي وانتهاءً بالمحرك، ما يدل على ربحية تجارة تعديل السيارات.

وتلقى حافلات الدفع الرباعي المعدلة اهتماماً لافتاً من هواة الرحلات البرية والمغامرات الصحراوية ومحبي رياضة الصيد والصقارة.

ويعرض معرض الصقور والصيد الثالث المقام حاليًا، أنواعاً منها بأشكال وتصميمات وألوان غريبة ولافتة، بالإضافة إلى الدراجات النارية.

حافلات الدفع الرباعي المعدلة

حافلات الدفع الرباعي المعدلة

نشكرك لمتابعة "عربات الدفع الرباعي المعدلة تستهوي زوار معرض الصقور والصيد السعودي الدولي (صور)" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24