أخبار عاجلة

صدور حكم من "فيفا" ضد الأهلي بسبب "ميتريتا"

صدور حكم من "فيفا" ضد الأهلي بسبب "ميتريتا"
صدور حكم من "فيفا" ضد الأهلي بسبب "ميتريتا"

حَصَّل نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ، ضربة قوية، اليوم الأحد، بعد صدور حكم ضده من الاتحاد الدولي للساحرة المستديرة (فيفا)؛ بسبب مستحقات سابقة لنادي واشنطـن سيتي في صفقة الروماني ألكسندر ميتريتا.

وقالت مصادر وفقا لصحيفة "عكاظ" إن إدارة الأهلي قد تلقت خطاباً بصورة رسمية يفيد بصدور حكم ضد النادي بدفع مبلغ 7 ملايين ريال لنادي واشنطـن سيتي الأمريكي، تمثل مستحقات النادي الأمريكي من صفقة انتقال ميتريتا إلى الأهلي.

وكان ميتريتا قد انتقل لصفوف الأهلي في أكتوبر 2020 على سبيل الإعارة من واشنطـن سيتي الأمريكي، وخاض 30 مباراة مع الأهلي أَثناء الموسم الماضي وسجل 4 أهداف بينما صنع 5 تمريرات حاسمة.

نشكرك لمتابعة "صدور حكم من "فيفا" ضد الأهلي بسبب "ميتريتا"" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24