أخبار عاجلة
غوميز vs السومة.. كلاسيكو من نوع آخر -
العمليات الأمنية ينبه لهطول أمطار على مكة -

إزدياد تصنيف "الفروسية السعودية" إلى الثاني عالمياً

الفروسية الريـاضزادات "الفروسية الريـاض" إلى التصنيف الثاني عالميًا، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تم تصنيف كأس الريـاض دوليًا ضمن سباقات الفئة الأولى G1.

وصُنفت الأشواط المصاحبة في يوم الأمسية "دولياً"، وهي كأس نيوم على العشب G3، ودربي الريـاض على الرمل G3، وسباق 1351 للسرعة على العشب G3، وسباق الرياض للسرعة على الرمل G3، وسباق البحر الأحمر على العشب G3.

وجاء التصنيف بناءً على تقييم مستوى الخيل المشاركة في نادي سباقات الخيل ومعدلات تصنيفها المتصاعد أَثناء السنوات السَّابِقَةُ، وكذلك منافستها للجياد العالمية أَثناء مشاركتها ضمن أشواط كأس الريـاض في النسختين الأولى والثانية.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ شمل التقييم دور نادي سباقات الخيل في إِتْمام العقوبات حيال استخدام المواد المحظورة والتي قد تؤثر بدورها على إبراز المستوى الحقيقي للجياد مع تأثيرها السلبي على صحة الخيل.

الفروسية الريـاض

نشكرك لمتابعة "إزدياد تصنيف "الفروسية السعودية" إلى الثاني عالمياً" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24