أخبار عاجلة

الأخضر الأولمبي يستعد لمواجهة سورية بالتنظيم الدفاعي والضغط العالي

الأخضر الأولمبي يستعد لمواجهة سورية بالتنظيم الدفاعي والضغط العالي
الأخضر الأولمبي يستعد لمواجهة سورية بالتنظيم الدفاعي والضغط العالي

يفتتح المنتخب الوطني تحت 23 سَنَةًا غدًا (الأربعاء) مبارياته ضمن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 سَنَةًا 2021، بمواجهة نظيره السوري في غضون الـ5:45 مساءً، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وأجرى لاعبو المنتخب الوطني حصتهم التدريبية مساء اليوم (الثلاثاء) على ملعب نادي النهضة، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد؛ حيث طبقّوا خلالها مرانًا على ردة الفعل، أعقبه مران التنظيم الدفاعي تركّز فيه العمل على الضغط العالي ودفاع وسط الملعب ودفاع المنطقة، لتختتم الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة في الناحية الدفاعية.

يُأَبْلَغَ أن المنتخب الوطني تحت 23 سَنَةًا يأتي في المجموعة "الثالثة" من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا، وإلى جانبه منتخبي سوريا والبحرين.

نشكرك لمتابعة "الأخضر الأولمبي يستعد لمواجهة سورية بالتنظيم الدفاعي والضغط العالي" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24