انتشرت منذ شهور فيديوهات الفاضحة علي السوشيال ميديا، وتسبب في حدوث جدلاً واسعاً علي مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، “تويتر”، وموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ايضاً، وانتقد الكثير من جمهور المخرج الشهير والفنانات ايضاً، تلك الفضيحة المقيتة، التي تحث علي انتشار الفسق والفجور في المجتمع.

وعبر نشطاء مواقع التواصل عن غضبهم واستيائهم الشديد حول تلك الفيديوهات المسربة، لأنها تساعد علي هدم الأخلاق والذوق العام في المجتمع، خصوصاً أن الفنانات الذين ظهروا في مقاطع الفيديو، من أبرز الشخصيات التي تظهر علي الشاشات، ويعدوا من ألمع نجوم الفن، والذين لديهم عدد هائل من الجمهور والمتابعين خلف الشاشات

وحث رواد منصات التواصل أنه يجب الحرص علي تصرفات الأفراد اللامعة في المجتمع، لقوة تأثيرهم البالغة علي الأجيال الناشئة، ويجب أن يتسني لهم التحلي بالأخلاق في جميع تصرفاتهم علي الأقل أمام الكاميرات

فيديو خالد يوسف ومني فاروق

بعد انتشار فيديو للمخرج الشهير خالد يوسف مع الفنانة مني فاروق، اشتعلت السوشيال ميديا لأسابيع، وقامت مني بتصوير فيديو تطلب فيه من الجمهور أن يسامحها، وان تلك الفيديوهات المسربة تسببت لها في أضرار جسيمة، وتحدثت عن شعورها بالندم الشديد علي تلك الأفعال المنافية للآداب، وتم القاء القبض عليها بعد التحري عن مقاطع الفيديو الإباحية، ووجهت لها تهمة التحريض علي الفسق والفجور وممارسة الرذيلة.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قد قررت في وقت سابق إخلاء سبيل شيما الحاج ومنى فاروق، بكفالة 100 ألف جنيه بعد توجيه اتهامات لهما متعلقة بانتشار فيديو فاضح يظهرهما مع المخرج المذكور.

 

فيديو خالد يوسف ومني فاروق

انتحار مني فاروق بعد شهرة الفيديوهات المسربة

نفت الفنانة المصرية الشابة، ، شائعة انتحارها، التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بسبب مرورها بأزمة نفسية نتيجة تداول مقطع إباحي لها مع المخرج خالد يوسف.

ونشرت منى، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة جديدة، تتضمن محادثة مع حساب مجهول يسألها “في شائعات إنك انتحرتي”، لترد عليه ضاحكة: “ارحمونا إشاعات.. عايزين نشتغل أبوس إيديكم”.

وجاء رد الفنانة الشابة، عقب تداول منشور على “سوشيال ميديا”، يتضمن: “البقاء لله، أنباء عن انتحار الممثلة منى فاروق، بسبب مرورها بأزمة نفسية، نسألكم الدعاء، ربنا يرحمها ويغفر لها.. حقيقي الناس هي اللي قتلتها بكلامها”.

فيديوهات خالد يوسف الإباحية

انتشر في الفترة الأخيرة عدة فيديوهات للمخرج خالد يوسف في وضع إباحي مع عدد من الفنانات مثل منى فاروق وشيما الحاج وسيدة الأعمال ، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا عبر السوشيال ميديا، وأدى إلى القبض عليهن، وظهر في التحقيقات عقود زواج عرفي بين كل منهن وخالد يوسف.

حقيقة فيديو خالد يوسف وعلا غانم الإباحي

زعم نشطاء السوشيال ميديا وجود فيديو خالد يوسف وعلا غانم الإباحي، وذلك على غرار سلسلة فيديوهاته الإباحية، وأثار فيديو خالد يوسف وعلا غانم غضب كبير من رواد السوشيال ميديا بعد انتشاره بشكل كبير، وزعم البعض وجود منى فاروق أيضًا في نفس الفيديو، لتستمر سلسلة الفيديوهات الإباحية لخالد يوسف التي تثير الجدل من حين لأخر.

حقيقة فيديو خالد يوسف ومنة شلبي

جمعت الفنانة منة شلبي وخالد يوسف علاقة حب سابقة، ولكنها كانت علاقة شرعية عن طريق خطوبتهما والتي كان يعلم بها الجميع، حيث كانا علي وشك إعلان زواجهما، ولكن وقعت بعض الخلافات التي نتج عنها الإنفصال نهائياً.

ومن المؤكد أن علاقة منة وخالد انتهت منذ زمن طويل، ولكن البعض حاول إدراج اسمها في سلسلة الفيديوهات الفاضحة للمخرج خالد يوسف، التي جمعت بين عدد من الممثلات.

رد منة شلبي علي شائعات الفيديوهات المسربة

ردت منة علي تلك الشائعات بتفوقها وتكريمها اثناء تواجدها في مهرجان أسوان للأفلام القصيرة علي مجمل أعمالها ولم تكترث تلك الإدعاءات التي انتشرت حولها، وقابلتها بالإهمال.

واختتمت حديثها في المهرجان قائلة: “مبسوطة من الدعم، وأدين بالشهرة لكل الأساتذة اللي اشتغلت معاهم، زي محمد خان، أسامة فوزي، هالة خليل، كامل أبو ذكري، احمد مرعي، احمد نادر جلال، رضوان الكاشف، يوسف نصر، يوسف شاهين”.