أخبار عاجلة

ترامب يقدم التماساً قضائياً لاستعادة حسابه على "twitter"

ترامب يقدم التماساً قضائياً لاستعادة حسابه على "twitter"
ترامب يقدم التماساً قضائياً لاستعادة حسابه على "twitter"

تقدم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بالتماس لقاضٍ اتحادي في ولاية فلوريدا، أمس الجمعة، لإعادة حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد أن حذفته الشركة في شهر يناير الماضي.

ورَوَى ترامب في التماسه أن أعضاءً في الكونجرس هم من أجبروا شركة تويتر على حذف حسابه، الذي أُغلق بدعوى مخاوف من التحريض على العنف، عقب مجريات 6 يناير.

يُأَبْلَغَ أن "تويتر" ومنصات أخرى للتواصل الاجتماعي حجبت حسابات ترامب عقب مهاجمة حشد من أنصاره مبنى الكونجرس في أعمال شغب دامية يوم 6 يناير، بعد كلمة لترامب أَبْلَغَ فيها أن خسارته الانتخابات الرئاسية كانت بسبب التزوير.

وذكـر محامو ترامب في الالتماس إن "تويتر" تحظى بقدر من السلطة والتحكم في الخطاب السياسي في هذا البلد بشكل لا حدود له ولا مثيل، ما يُعد خطراً كبيراً على النقاش الديمقراطي الحر.

نشكرك لمتابعة "ترامب يقدم التماساً قضائياً لاستعادة حسابه على "twitter"" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24