أخبار عاجلة

شاهد ما حدث لسيارة أمريكي حوّلها سنجاب مستودعاً للجوز استعداداً للشتاء

سيارة حوّلها سنجاب مستودعاً للجوزفوجئ أحد سكان مدينة غراند فوركس الأمريكية بكميات كبيرة من الجوز مخبأة في أجزاء سيارته، بعد أن استعملها أحد السناجب البرية لتخزين غذائه الشتوي.

وقضى الرجل يومين وهو يخرج الجوز من سيارته، والذي جمعه السنجاب من شجرة كبيرة بحديقة منزل الرجل صاحب السيارة، وحينما لم يستعمل سيارته لمدة 4 أيام اعتقد الحيوان أنها المكان المناسب للتخزين.

وبين وأظهـــر أنه عند تشغيل المحرك سمع الرجل صوتا غريبا ففتح الغطاء، ليجد ما تحته مليئا بالمكسرات، فقام بتوجيه دعوة طريفة من أَثناء "فيسبوك" لمن يرغب في الحصول على الجوز الأسود الطبيعي، بأن يأتي لأخذه سريعاً.

سيارة أمريكي حوّلها سنجاب مستودعاً للجوز

نشكرك لمتابعة "شاهد ما حدث لسيارة أمريكي حوّلها سنجاب مستودعاً للجوز استعداداً للشتاء" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24