أخبار عاجلة

توقيف هندي خبأ كيلو ذهب داخل "جسمه"

توقيف هندي خبأ كيلو ذهب داخل "جسمه"
توقيف هندي خبأ كيلو ذهب داخل "جسمه"

وأخضعته السلطات للتصوير بالأشعة السينية واكتشفت وجود 4 كبسولات في المستقيم تحتوي على ما مجموعه أكثر من 900 غرام من عجينة المعدن الأصفر ، تقدر قيمتها بنحو 56664 دولاراً، بحسب بيان الأجهزة الأمنية.

وبلغ الطلب المعدن الأصـفر ذروته في الأشهر النهائية في الهند، بفعل موسم حفلات الزفاف والاستعدادات لأبرز المهرجانات الهندوسية التي تقام في أواخر الخريف.

وأشار خبراء إلى أن مدينة مانيبور على الحدود مع بنغلادش أصبحت ممراً رئيسياً لتهريب المعدن الأصـفر إلى الهند.

ولفت هؤلاء إلى ازدياد تهريب المعدن الأصـفر إلى الهند، ثاني أكبر مستهلك للمعادن الثمينة في العالم، في السنوات النهائية لا سيما بفضل تحوله إلى عجينة.

وفي أغسطس الماضي، قدرت السلطات كمية المعدن الأصـفر التي يتم تهريبها إلى البلاد كل سنة بـ 300 طن، مما يفوّت على الحكومة إيرادات طائلة.

نشكرك لمتابعة "توقيف هندي خبأ كيلو ذهب داخل "جسمه"" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24