أخبار عاجلة
أول تعليق من فاتي بعد تجديد تعاقده مع برشلونة -

"Samsung" تعلن عن جـوال W22 5G القابل للطي.. وهذه مزاياه

"Samsung" تعلن عن جـوال W22 5G القابل للطي.. وهذه مزاياه
"Samsung" تعلن عن جـوال W22 5G القابل للطي.. وهذه مزاياه

صـرحت شركة "سامسونج"، رسميًا عن إطلاق هاتف W22 5G القابل للطي، والذي يأتي ضمن سلسلة إصدارات Galaxy Z Fold 3.

ويتميز الهاتف الْحَديثُ بشاشة عرض خارجية بقياس 6.2 بوصة من نوع Super AMOLED، وبدقة 832×2268 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يعمل W22 5G بواسطة معالج Snapdragon 888 بعقدة معالجة 5 نانومتر، والذي يدعم قلم S Pen، إلى جانب خاصية IPX8 لمقاومة الماء، ويتميز بوجود قارئ بصمات الأصابع ومكبرات صوت من نوع "ستيريو".

ويحتوي الهاتف على كاميرا أسفل الشاشة بدقة 4 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل من أَثناء الشاشة الأمامية، وكاميرا ثلاثية بدقة 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل في الخلف.

ويمكن للهاتف الْحَديثُ تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. مع بطارية 4400 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط والشحن اللاسلكي السريع بقوة 15 واط والشحن اللاسلكي العكسي.

نشكرك لمتابعة ""Samsung" تعلن عن جـوال W22 5G القابل للطي.. وهذه مزاياه" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24