أخبار عاجلة

"أبل" تدرس تحويل سماعات "آير بودز" إلى جهاز لتحسين ضعف السمع

"أبل" تدرس تحويل سماعات "آير بودز" إلى جهاز لتحسين ضعف السمع
"أبل" تدرس تحويل سماعات "آير بودز" إلى جهاز لتحسين ضعف السمع

تدرس شركة آبل الأمريكية؛ إمكانية تحويل سماعتها "آير بودز" إلى جهاز صحي يعمل على تحسين خاصية السمع لدى الذين يعانون مشكلة ضعف السمع، بالإضافة إلى قياس درجة حرارة الجسم.

وكشفت مصادر وفقًا لصحيفة "وول ستريت جورنال" عن أن المزايا الجديدة المقترحة غير متوقع طرحها العام القادم وقد لا يتم طرحها أبدًا أو قد يتغير التوقيت.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت الصحيفة أن شركة آبل تعمل أيضا على تقنية تهدف إلى استخدام أجهزة "آيفون" للمساعدة في تشخيص الاكتئاب والتدهور المعرفي.

وأشار خبراء تسويق إلى أن تقديم "آير بودز" كأجهزة مساعدة للسمع سيؤدي إلى توسيع نطاق وصولها بشكل كبير، وخاصة أن حوالي 28 مليون أمريكي يعانون ضعفا سمعيا خفيفا، في الوقت الذي يستخدم 5 % فقط أجهزة سمعية.

نشكرك لمتابعة ""أبل" تدرس تحويل سماعات "آير بودز" إلى جهاز لتحسين ضعف السمع" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24