أخبار عاجلة
"التعاون" يستعد للقاء "الفتح" بجمل تكتيكية -

شاهد .. هيفاء وهبى في وضع مخل داخل الأسانسير ومتابع :خلاص مش قادرة تستنى ؟..اتفرج | مجلة مباشر

فاجأت الْمُطْرِبَةُ اللبنانية هيفاء وهبي، الجمهور بأجرأ إطلالة لها تستعرض فيها أنوثتها من داخل المصعد الكهربائي “الأسانسير”.

 

وقامت بالنشر هيفاء في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي ثلاثة صور لها بدت فيها بالمصعد وارتدت فستاناً أسود ضيقاً من قماش “سترتش” وقصيراً جداً أظهر فخذيها، فيما جاء كاشفا لكتفيها بينما اعتمدت هيفا كمين من الشيفون من حدود الصدر نزولا إلى الرسغين

 

 

وما نَوَّهْ الأنظار أكثر هو حذاؤها المكشوف “sandale” بأربطة حول القدم والفخذين.

ووضعت هيفا خاتماً ذهبياً كبيراً وسواراً ملائماً في اليد اليمنى وحملت بنفس اليد حقيبة أنيقة من ماركة عالمية باللون الزهري الفاتح، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ انسدل شعرها الأسود الطويل المموج على كتفيها وأخفت عينيها بنظارات شمسية.

 

يمكنك مشاركة العمل على

نشكرك لمتابعة "شاهد .. هيفاء وهبى في وضع مخل داخل الأسانسير ومتابع :خلاص مش قادرة تستنى ؟..اتفرج | مجلة مباشر" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajarpost وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajarpost